إيران تزيد نسبة تخصيب اليورانيوم إلى 60%

أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية عن زيادة انتاج اليورانيوم المخصب بنسبة 60 بالمائة، وذلك ردا على القرار الاخير الصادر عن مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة…