الخبر وما وراء الخبر

مناقشة استضافة ذمار لبطولة الجمهورية لمنتخبات العاب القوى

2

ناقش بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار، اليوم، برئاسة مدير عام المكتب علي العوش ونائبه تيسير حمود روايه الترتيبات الجارية لتشكيل منتخب المحافظة لكرة القدم للمشاركة في بطولة منتخبات المحافظات التي ستنظمها وزارة الشباب والرياضة مطلع الشهر القادم في مدينة الحديده.

وأقر الإجتماع تشكيل الجهاز الفني بقيادة المدرب علي يحيى الذماري ومساعديه علي الفتاحي واحمد الوجيه والطبيب الرياضي عبدالله الماس.

واوضح مدرب المنتخب الكابتن علي يحيى الذماري الرؤية الأولية للمعسكر الاعدادي للمنتخب الذي من المقرر ان يبدأ يوم غد الثلاثاء..مشيرا الى انه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال الأيام القادمة والتي ستضم في صفوفها أبناء المحافظة المحترفين خارجها مع الأندية في المحافظات الأخرى.

وناقش الترتيبات اللازمة لاستضافة بطولة الجمهورية لمنتخبات العاب القوى والتي سينظمها الاتحاد العام للعبة نهاية شهر نوفمبر الجاري على مضمار استاد ذمار الدولي..

وأكد مدير مكتبالشباب العوش تسخير كل الإمكانات لاستضافة البطولة بالصورة اللائقة..والتعاون الكامل مع منتخب المحافظة الذي يستعد حاليا لخوض غمار هذه البطولة.

من جانبه قدم رئيس فرع الاتحاد الكابتن فؤاد عباد والامين العام سالم علوي رؤية متكاملة عن استضافة المحافظة لبطولة الجمهورية التي اقر الاتحاد العام اقامتها في ذمار.

حضر اللقاءين رئيس قسم النشاط الرياضي بمكتب الشباب بسام الغرباني