البريد يعلن صرف نصف الراتب لموظفي الدولة عبر مكاتبه بالأمانة والمحافظات
ذمار نيوز || اخبار محلية ||
أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي اليوم عن صرف نصف الراتب لموظفي الدولة عبر مكاتبه بأمانة العاصمة والمحافظات.…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...