الخبر وما وراء الخبر

وقفة للتعليم الفني بذمار تندد بالقرار الأمريكي

22

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[24 يناير2021مـ -11جماد ثاني 1442هـ ]

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد التابعه له وكلية مجتمع الدرب بذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الامريكي تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية .

وخلال الوقفة، أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي أن القرار الأمريكي يهدف إلى إرهاب الشعب كآخر ورقة يملكها تحالف العدوان وقوى الاستكبار بعد فشلهم في الحرب العسكرية والحصار خلال ست سنوات.

ولفت إلى أن هذا القرار لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود ومواجهة العدوان.. داعيا الجميع للمشاركة والخروج في المسيرة التي ستقام يوم غد بمدينة ذمار لرفض القرار الأمريكي.

فيما أكد نائب مدير التعليم الفني منير الشاهري إلى أن القرار الامريكي يستهدف الشعب اليمني والقوى المناهضة للعدوان , معتبراً القرار دليل على مشاركة أمريكا في العدوان والحصار على اليمن .

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى ان هذا القرار يهدف إلى زيادة المعاناة الإنسانية، مؤكدا أنه لن يزيد اليمنيين إلا قوة وصمودًا في مواجهة قوى الاستكبار والعدوان.

شارك في الوقفة مدير مكتب المحافظ محمد وهبان والقائم باعمال مدير مكتب التعليم الفني عبدالكريم زلعاط وعميدا المعهد الصناعي إبراهيم عبده والتجاري ناصر المجهلي ومسؤل التلاحم القبلي علي نجم الدين.