محافظ ذمار: أي موظف يمارس الابتزاز سيفصل من الوظيفة
ذمار نيوز || أخبــار ذمـار - خاص ||
أكد الأستاذ محمد البخيتي محافظ محافظة ذمار أن أسوأ أنواع الفساد هو ابتزاز الناس .
وأعلن محافظ ذمار في منشور له على…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...