الخبر وما وراء الخبر

السلطة المحلية ومكتب التربية والوحدة التربوية بذمار يكرمون مدير مكتب التربية السابق أحمد الوشلي

43

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[20 يناير2021مـ -7جماد ثاني 1442هـ ]

كرّمت السلطة المحلية والقطاع التربوي والوحدة التربوية بمحافظة ذمار اليوم مدير مكتب التربية والتعليم السابق أحمد ناصر الوشلي.

وفي حفل التكريم أشار محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته ومنها استهداف العملية التعليمية بتدمير المنشآت التربوية ونقل وظائف البنك المركزي وتوقف المرتبات لإيقاف التعليم وتجهيل الأجيال.

وأشاد بجهود مكتب التربية بقيادة المدير السابق أحمد ناصر الوشلي وكافة التربويين في استمرار العملية التعليمية رغم الظروف المعيشية الصعبة .. مشيراً إلى أنه بفضل إدارة مدير مكتب التربية السابق الوشلي استمرت العملية التعليمية وتفوّقت ذمار على كثير من المحافظات وبشكل منظّم، وفي عملية الاختبارات كان ذمار متقدمة.

وأثنى المحافظ البخيتي على ما بذله الوشلي من جهود خلال فترة عمله .. مبيناً أنه كان رجل ميدان، والجميع بالمحافظة يقدّرون دوره في خدمة القطاع التربوي.

من جانبه قال وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني ” نودع اليوم هامة وطنية تربوية، وقفت وقفة صمود في الجبهة التربوية متجاوزة كل الصعوبات والتحديات”.

وثمن عالياً الجهود التي بذلها مدير التربية السابق أحمد الوشلي .. مؤكدا أنها محل اهتمام وتقدير قيادة المحافظة.

وحث التربويين على مواصلة العطاء مع الإدارة الجديدة وتكثيف الجهود من أجل استمرار العملية التعليمية وإنجاحها .. مثمناً دور كافة التربويين الذين مثلوا أسطورة بصمودهم في جبهة التعليم رغم توقف المرتبات.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية محمد حسن الهادي، أن مدير المكتب السابق أحمد الوشلي كان له الدور الكبير في إنجاح العملية التعليمية، فضلاً عن أنه كان مثالاً يٌحتذى به وسيظل معلماً وتربوياً قديراً.

وأكد السير على نهج مدير التربية السابق للارتقاء بالعملية التعليمية .. لافتا إلى أهمية دعم السلطة المحلية والمجتمع للعملية التعليمية لتجاوز التحديات الراهنة في ظروف العدوان والحصار وتوقف المرتبات.

فيما عبر مدير مكتب التربية السابق أحمد الوشلي عن الامتنان لقيادة السلطة المحلية في المحافظة على هذا التكريم الذي يٌعد تكريماً لكل التربويين وجهودهم في النهوض بالتعليم.

وثمن جهود التربويين في استمرار العملية التعليمية وإنجاحها .. حاثا على تضافر الجهود لتعزيز صمود جبهة التعليم، وإعداد جيل متمسك بثقافة القرآن قادر على مواجهة التحديات وبناء مستقبل الوطن.

وفي ختام الحفل الذي نظمه مكتب التربية والوحدة التربوية، كرّم محافظ ذمار ومعه عضو مجلس النواب نجيب الورقي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيلا المحافظة المروني وعبدالرزاق ومسؤول الوحدة التربوية ابراهيم العمدي، مدير مكتب التربية السابق الوشلي بشهادات تقديرية من السلطة المحلية والقطاع التربوي والجانب الإشرافي.

حضر التكريم أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء مديريات ونائب مدير مكتب التربية سعيد الغابري وعدد من مدراء التربية والمدارس بالمديريات ورؤساء الشعب والإدارات بمكتب التربية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com