الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بالدائرة 200 بمديرية الحداء تبارك الانجازات الأمنية وتفوض قائد الثورة

12

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
10 يوليو 2024مـ – 4 محرم 1446هـ

بارك أبناء الدائرة 200 بمديرية الحداء بمحافظة ذمار الإنجازات الأمنية في الكشف عن الخلية التجسسية، وتأييدا لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدرالدين الحوثي، ونصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد أبناء الدائرة 200 في الوقفة المسلحة اليوم بحضور امين عام محلي المديرية أحمد الاشبط وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية، أن الكشف عن خلية التجسس صفعة للعدو الامريكي.

واستنكر المشاركون في الوقفة، مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني، التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وباركوا لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، جهوده الحثيثة في إعلان موعد التغييرات الجذرية، وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة، ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأدان بيان صادر عن الوقفة بالأعمال التخريبية، التي قامت بها تلك العناصر الإجرامية والتخريبية؛ خدمة للعدو الأمريكي – الصهيوني، والتي ألقت بظلالها على واقع الناس ومعيشتهم، وحوَّلت اليمن إلى بلد فقير، رغم ما يمتلكه من ثروات وخيرات.

وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لشبكة التجسس الأمريكية – الصهيونية، ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الجواسيس، وتوجيه هذه الصفعة القوية لأمريكا وإسرائيل.. مؤكداً التفويض المطلق للقيادة في اتخاذ كل ما تراه مناسبا في إصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة تصعيد العدوان.

وأكد البيان على الموقف المبدئي الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل المجالات والظروف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com