الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بمديرية جبل الشرق تُبارك إنجازات الأجهزة الأمنية

14

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
10 يوليو 2024مـ – 4 محرم 1446هـ

احتشد أبناء وقبائل عزلة قبلي بني قُشيب بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، في وقفة قبلية مُسلحة مُباركةً لإنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط خلايا العدو الصهيو أمريكي، ونُصرةً للشعب الفلسطيني .

وخلال الوقفة، التي تقدمها وكيل المحافظة هلال المقداد، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الجبر، ومسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري،
أكد المُشاركون وقوفهم دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وأشاد بيان الوقفة، بدور الأجهزة الأمنية في كشف وضبط الشبكة التجسسية التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني داخل المؤسسات بغطاءات مُتعددة، مُعتبراً هذا الإنجاز انتصاراً تاريخياً على أعداء الوطن.

وطالب البيان باتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في شبكة التجسس الصهيو أمريكية، وتطهير مؤسسات الدولة من العُملاء والخونة.

وأيد البيان مضامين خطاب قائد الثورة، باعتبارها خارطة طريق للإنتصار للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب اليمني، وإصلاح مؤسسات الدولة.

وحث البيان على مُضاعفة جهود التحشيد والتعبئة والبقاء قيد الجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

تخلل الوقفة، بحضور شخصيات تعبوية وقبلية واجتماعية، ترديد هتافات ثورية مُعبّرة عن ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com