الخبر وما وراء الخبر

فعاليتان في ريمة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

23

أحيا مكتبا الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة اليوم الاثنين، الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه بفعالية ثقافية.

كلمات الفعالية أشارت إلى دور الشهيد القائد في تحريك القرآن الكريم في أوساط الامة من خلال نظرته الواسعة بعد أن كان يرى الأمة في حالة من الخضوع لقوى الطاغوت والاستكبار.

كما أكدت أن الشهيد القائد حرك مداميك الجهاد لمواجهة أمريكا وانطلق بشعار الحرية حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله، لافتةً إلى أن الشهيد القائد حرك الأمة من واقع القرآن الكريم حتى أصبحت اليوم أمة يعرفها الأعداء.

في سياق متصل، أقامت الهيئة النسائية الثقافية لأنصار الله فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه، في منطقة قطو بمديرية الجبين.

وفي الفعالية أشارت كلمات الحاضرات فيها إلى دور الشهيد القائد في تحريك القرآن الكريم في واقع الأمة وفضح أكاذيب وزيف قوى العمالة والنفاق في تلك المرحلة التي كان الناس أحوج ما يكونوا فيها إلى هذا المشروع العظيم.

وجددت الكلمات على استمرارية هذا المشروع رغم سعي أمريكا وحلفائها إلى استهدافه إلا أنه أصبح اليوم مشروعا عالميا بعالمية القرآن الكريم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com