الخبر وما وراء الخبر

فعالية للمعهد العالي للعلوم الصحية بذكرى الشهيد القائد وجمعة رجب بذمار.

9

نظم اليوم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة ذمار وملتقى الطالب الجامعي فعالية خطابية وفكرية للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي ومناسبة جمعة رجب.

وفي الفعالية أوضح عميد المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة ذمار الدكتور حمود الموشكي أن ذكرى الشهيد القائد تعزز من الروحية الإيمانية والجهادية في النفوس وتترجم كل معاني التضحية والفداء في سبيل الله.

وأضاف الموشكي أن الشهيد القائد السيد حسين الحوثي أحيا الأمة في الوقت التي باتت خانعة بمشروعه العظيم ، مبيناً أن الشهيد القائد كان يُدرك خطورة المرحلة التي وصلت اليها الأمة فعمل على إستنهاضها باذلاً في سبيل ذلك دمه الطاهر.

من جانبه تطرق نائب مدير مكتب الإرشاد بمحافظة ذمار عبدالله مشرح إلى الرؤية القرآنية التي تحرك على أساسها الشهيد القائد سلام الله عليه ، لافتاً الى ضرورة مواصلة مشروعة الذي غير واقع الأمة المخزي والمهين.

بدوره أشار رئيس ملتقى الطالب الجامعي بمحافظة ذمار عزالدين الويناني إلى التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهيد القائد لإنقاذ الأمة من خطورة مؤامرات الأعداء ، مضيفاً أن المشروع القرآني يحصن الأمة ويدفعها للنهوض بجميع المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com