الخبر وما وراء الخبر

فعالية لمكاتب الأراضي والزكاة والاتصالات والشباب في ذمار بذكرى الشهيد.

16

نظمت مكاتب الشباب والرياضة وهيئتي الأراضي والزكاة ومؤسسة الاتصالات بمحافظة ذمار ،اليوم، فعالية خطابية وتكريمية لأسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية، بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيل المحافظة محمود الجبين، أشار مسئول التعبئة العامة بالمحافظة ، أحمد حسين الضوراني، إلى أهمية إحياء ثقافة الجهاد واستحضار مواقف الشهداء وتعزيز الثقافة القرآنية في نفوس أبناء الأمة .

ولفت إلى أننا اليوم في مواجهة مع أئمة الباطل والطغيان الامريكي والاسرائيلي، مؤكدا أهمية رعاية أسر الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن.

فيما اعتبر مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، ابراهيم المتوكل، ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته، مشيرا إلى أهمية تعزيز الصمود ورعاية أسر الشهداء والوفاء لتضحياتهم.

بدوره أشار مدير مكتب الشباب،علي العوش، إلى عظمة مكانة الشهداء عند الله، كما هي محل فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني الذي ينعم اليوم بالأمن والاستقرار بفضل الله وتضحيات الشهداء، داعيا إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها في مختلف المجالات .

وفي ختام الفعالية كرم محافظ ذمار ومعه عضو مجلس الشورى ووكيل المحافظة ومسؤول التعبئة العامة، 150 أسرة من أسر الشهداء من منتسبي المكاتب المنظمة للفعالية

تخلل الفعالية بحضور مديري الوحدة التنفيذية للإنشاءات الفنية لطف الهندي والإدارات والموظفين في المكاتب المنظمة للفعالية، قصيدة معبرة للشاعر ردفان الرقيمي.

وعقب الفعالية قام المشاركون بزيارة روضة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم.