الخبر وما وراء الخبر

شرطة مديرية عنس بذمار تحيي الذكرى السنوية للشهيد .

1

نظمت ادارة امن مديرية عنس بمحافظة ذمار فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي أكد وكيل المحافظة عباس العمدي على أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد بشكل عملي من خلال الوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء .

واشار الى اهمية المضي على دربهم في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والإهتمام بأسرهم وتخليد ذكراهم وإبراز مناقبهم ومواقفهم .

من جانبه لفت عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي ، الى أهمية غرس ثقافة الاستشهاد وواجب الشهادة والجهاد في نفوس الأجيال ، وتعريفهم بمقام الشهداء العظيم عند الله ، وعظمة تضحية الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية في سبيل الله ودورهم في الدفاع عن الأرض والعرض ومقارعة الظلم والطغاة المستكبرين.

فيما دعا نائب مدير شرطة عنس احمد ابوحاتم ، في كلمة الترحيب ، الى ضرورة استلهام الدروس من مواقف وتضحيات الشهداء والتذكير بفضل الشهداء وتضحياتهم التي حققت الأمن والاستقرار واستقلال القرار، لافتًا إلى أهمية رعاية أسر الشهداء عرفانا ووفاء للشهداء الأبرار.

كما استعرض مسوؤل التعبئة العامه بالدائرة 197بعنس حسن السلامي في كلمته ، عظمة الشهادة في سبيل الله ، و أهمية إحياء المناسبة بالشكل اللائق بعظمة الشهداء وتضحياتهم..ونوه إلى أهمية الإهتمام بأسر الشهداء والسير على دربهم ودعم رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة.

الى ذلك تحدث مسؤول التعبئة بالدائرة 196 بعنس على العوش عن ثقافة الشهادة في سبيل الله والدفاع الوطن وعظمة التضحيات التي قدمها. الشهداء في معركة الثبات على الحق في مواجهة الباطل، وأهمية إحياء ثقافة الشهادة.

فيما اعتبر مدير التوجية المعنوي ابوادريس مطهر ، الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية لحياء ثقافة الجهاد والإستشهاد ، وأستلهام دروس البذل وعبر العطاء ، وتأكيد المضي على درب الشهداء الأخيار ، وإبراز مظلومية الشعب اليمني .

حضر الفعالية مدير مديرية عنس احمد المصقري والامين العام محمد عمران وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية وجمع من أبناء مديرية عنس .