الخبر وما وراء الخبر

قوات الأمن المركزي بذمار تحيي الذكرى السنوية للشهيد.

10

نظمت اليوم قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقائد قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار العقيد حمزة عبدالوهاب الوريث ، أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى الشيخ محمد حسين المقدشي بمواقف قوات الأمن المركزي وحضورهم الفاعل على مستوى الجبهتين الداخلية والخارجية.

وأوضح المقدشي أن الشهداء العظماء بذلوا أنفسهم في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض ، مضيفاً أن تضحياتهم تستدعي من الجميع الوفاء بمواصلة خطاهم ورعاية أسرهم .

وفي كلمة المناسبة تطرق التوجية المعنوي للأمن المركزي إلى فضل الشهادة في سبيل الله ومكانة الشهداء الرفيعه ، مؤكداً الوفاء للشهداء ودمائهم الزكية في الحفاظ على الامن ومساندة المجاهدين في الجبهات.

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم أسماعيل مطهر إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى الشهيد وإستلهام الدورس والعبر من حياة وجهاد الشهداء العظماء ، لافتاً إلى ضرورة مواصلة التحرك والنفير في مواجهة الطغاة والمستكبرين .

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير إدارة مباحث ذمار العقيد محمد الخطيب ونائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح ومدير مديرية مغرب عنس علي الكبسي ، قصيدة شعرية للشاعر ابو نزار الغرباني عبرت عن عظمة الشهادة والإستشهاد .

وعقب الفعالية توجه الحاضرين لزيارة روضة الشهداء بمركز المحافظة .