الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار تكرّم الجرحى والمعاقين

11

كرم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم جرحى الجيش واللجان الشعبية والمعاقين من أبناء المحافظة واقام لهم مادبة غداء بالتنسيق مع شعبة الرعاية الاجتماعية.

وخلال التكريم الذي حضره وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي، أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح أن تكريم الجرحى والمعاقين تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف تعبير رمزي عن اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي بهم.

وأشار إلى أن تضحيات الجرحى والمعاقين تستحق الوقوف لها إجلالا وعرفانا لعظمتها .

فيما أكد محافظ ذمار محمد البخيتي أن تضحيات الجرحى والمعاقين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان محل فخر واعتزاز أبناء اليمن .

وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع لرعاية الجرحى والمعاقين بشكل مستمر باعتبار ذلك واجباً دينياً ووطنياً .. مشيداً بمبادرة مكتب هيئة الزكاة في تنظيم هذه الفعالية التكريمية وضيافة الجرحى والمعاقين تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف .

بدوره أشار نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالقادر الشامي إلى أن اليمن انتصر بفضل الله ورجاله الذين قدموا أرواحهم وأعضاءهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن ..مشيدا بجهود الهيئة العامة للزكاة في تنظيم فعالية التكريم والضيافة للجرحى والمعاقين .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ابراهيم المتوكل، أن هذا التكريم جاء في إطار اهتمام الهيئة بخدمة ورعاية الجرحى والمعاقين الذين قدموا أعضاءهم في سبيل الله ومواجهة العدوان .

من جهته أكد مدير التدريب في شعبة الرعاية الاجتماعية المقدم أحمد لقمان أهمية التعاون مع الشعبة في رعاية الجرحى والمعاقين واسرهم وانجاح البرامج التأهيلية الخاصة بهم وتكريمهم وفاء لتضحياتهم ومواقفهم الخالدة .

وفي كلمة الجرحى عبر الجريح محمد الجرادي عن الشكر لمكتب هيئة الزكاة وشعبة الرعاية الاجتماعية على هذا التكريم والضيافة ..مؤكداً مواصلة العطاء وتقديم التضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

حضر الفعالية مسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية العقيد عبداللطيف لقمان وعدد من القيادات .