الخبر وما وراء الخبر

لقاء تحضيري موسع لأبناء قبائل مديرية عتمة بذكرى المولد النبوي الشريف.

6

ناقش لقاء موسع لأبناء قبائل مديرية عتمة في محافظة ذمار اليوم التحضيرات لإحياء المولد النبوي الشريف.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة عميد أحمد الشرفي وقائد قوات النجدة بالمحافظة عقيد عصام الغيلي وعضو مجلس النواب محمد صالح الناحية ومدير مديرية عتمة عبدالمؤمن الجرموزي ، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني إلى أهمية الأحتفاء بذكرى المولد النبوي لتعزيز الإرتباط بالنبي الأكرم.

إشاد الضوراني بمواقف ابناء مديرية عتمة ضوتضحياتهم في سبيل نصرة دين الله ودفاعآ عن الأرض والعرض وإستقلال القرار السياسي والسيادي من الوصاية والتبعية والأرتهان للخارج.. داعياً الى أهمية الحشد الكبير للفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

من ججانبه اكد مدير عام اللهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي أهمية الأحتفاء بذكرى المولد النبوي تعبيرآ عن الحب والولاء والأرتباط والطاعة لسيد الأنبياء والمرسلين والتمسك بنهجه وسيرته العطرة.

ودعا الجرموزي أبناء المديرية للحشد الكبير يوم 12 ربيع الأول للفعالية المركزية لتوجيه رسالة للاعداء الذين يدقون طبول الحرب مع تزامن إنتهاء الهدنه لتركيع شعب الأنصار .

الى ذلك أكد المجاهد زيد الديلمي أهمية الأحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة وإستكمال تزيين المنازل والمساجد والشوارع والتصدي للشائعات المضلة التي يروج لها التكفيريين خدمة لاعداء الأمة.

وشدد على ضرورة الأستنفار العام للحشد للفعالية المركزية في ظل المرحلة الراهنة والتحديات التي تواجه الوطن لرسم صورة محمدية تجسد عمق العلاقة والأرتباط بالرسول الأعظم.

تخلل الفعالية بحضور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات الأشرافية والأمنية والتربوية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية قصيدة شعرية لتوفيق الشرفي عبرت عن المناسبة.