الخبر وما وراء الخبر

تواصل الفعاليات والأنشطة في ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف

6

تواصل الفعاليات والأنشطة، اليوم الأربعاء، في مختلف مديريات محافظة ذمار بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

السلطة القضائية احتفت بقدوم هذه المناسبة العظيمة بفعالية ثقافية وفنية.

كما أقامت مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل والسياحة والآثار وصندوق الرعاية الاجتماعية والعمل فعالية ثقافية وخطابية وشعرية احتفاء بمولد النور المبين.

فيما عقدت اللجنة المركزية واللجان الفرعية لإقامة الفعالية المركزية في الثاني عشر من شهر ربيع الأول اجتماعاً لمناقشة الترتيبات واللمسات الأخيرة للتجهيزات والترتيبات لاستقبال ضيوف رسول الله.

إلى ذلك أقام اتحاد الشعراء والمنشدين صباحية شعرية احتفاء بالمناسبة، في حين أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية عنس فعالية ثقافية وفنية في قرية حنض احتفاءً بمولد الرسول الأعظم، كما أُقيمت فعالية مماثلة لنساء عزلة المعينة بمديرية المنار.

وفي مديرية الحداء نظم أبناء المديرية فعالية ثقافية وشعرية في منطقة الميثال، أكدوا فيها على النفير في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول للاحتفاء بميلاد المصطفى محمد صلوات الله عليه وآله.

مديريتي ضوران وجبل الشرق، شهدت عرضاً بالسيارات المزدانة بالإضاءة الخضراء تعبيراً عن الفرحة والبهجة بقدوم مولد خير البشرية.

وشهدت حارات مدينة ذمار أمسيات ثقافية وفنية احتفاءً بمولد النور المبين والرحمة المهداة للعالمين.