الخبر وما وراء الخبر

فعالية لشركتي النفط والغاز بذمار لإحياء المولد النبوي الشريف.

11

نظم اليوم فرع شركة النفط والشركة اليمنية للغاز بمحافظة ذمار فعالية خطابية وشعرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وخلال الفعالية أشار نائب وزير النقل محمد الهاشمي إلى أهمية التفاعل في إحياء مناسبة المولد النبوي لتعزيز الإرتباط الإيماني بالنبي الأكرم ، لافتاً إلى ضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج الإحتفالية التي من شأنها شد الأمة إلى رسولها وقدوتها.

واضاف الهاشمي ان المناسبة تستدعي من الجميع الإهتمام والإستعداد لإحيائها ، مشيداً بتفاعل أبناء محافظة ذمار في إقامة الفعاليات والإمسيات.

من جانبه وكيل محافظة ذمار محمود الجبين أوضح ان الشعب اليمني يستمد من ذكرى المولد النبوي وشخصية صاحبها القوة والعزيمة في مواجهة الطغاة والمستكبرين ، مؤكداً مواصلة التحرك والنفير العام والتعبئة حتى تحقيق الإستقلال.

ولفت الجبين إلى ضرورة التحلي بالوعي والإقتداء والتأسي بالنبي الأعظم ، داعياً الجميع للحشد والحضور يوم المناسبة في الساحة المخصصة لمحافظة ذمار .

بدوره مدير فرع شركة النفط بمحافظة ذمار علي الضوراني تطرق إلى دلائل إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأخذ الدروس والعبر منها كونها ذكرى تعزز من التولي والإتباع للنبي محمد ، مضيفاً أن الرسول يستحق التعظيم والإحتفاء لانه الرحمة المهداه والنور للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير شركة الغاز بمحافظة ذمار نبيل المتوكل ومستشار وزارة الصناعة والتجارة محمد المداني ومستشار محافظة ذمار ناجي العزي ونائب مدير شركة النفط بذمار حسن اليوسفي قصيدتان شعريتان وفقرة إنشادية.