الخبر وما وراء الخبر

مسؤول التعبئة ومديرا الأمن والتربية يتفقدون مستوى الاستعدادت لإحياء المولد النبوي الشريف بذمار

22

أطلع مسؤل التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد حسين الضوراني ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير مكتب التربية محمد الهادي على مستوى تزيين الشوارع والمباني في أطار ترتبيات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بمدينة ذمار .

وخلال الزيارة أشار مسؤل التعبئة العامة الضوراني إلى أن الزيارة تأتي في اطار تفقد مستوى التجهيزات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي حيث تعمل جميع اللجان التي تم تشكيلها للمناسبة تعمل بوتيره عالية لانجاح فعاليات المناسبة .

وأكد أن عملية تركيب الزينة والافتات واللوحات الجدارية الخاصة بذكرى المولد النبوي تم تركبيها منذ وقت مبكر والمجتمع متفاعل بشكل طوعي من خلال إقامة الفعاليات والندوات والامسيات وهذا يدل على أرتباط ابناء الشعب اليمني بالنبي الكريم .

ودعا ابناء المحافظة إلى التعاون في استكمال التجهيزات والبرامج والانشطة الخاصة المناسبة في جميع القرى والعزل والمديريات ..معبراً عن شكره لكل من بادر وساهم احياء فعاليات المولد النبوي الشريف .

فيما أكد مدير أمن المحافظة الشرفي أهمية تضافر جهود الجميع في احياء فعاليات المولد النبوي الشريف وانجاح الفعالية المركزية بالشكل الذي يتناسب مع عظمة المناسبة .

بدورة أشار مدير مكتب التربية الهادي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد ارتباط ابناء اليمن بالاسلام والنبي الكريم وال البيت في الوقت الذي تهرول انظمة عربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني .