الخبر وما وراء الخبر

ضبط معمل لغش زيوت الطبخ النباتية بمحافظة ذمار.

8

ضبط اليوم مكتب الصناعة والتجارة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة بمحافظة ذمار معمل لتعبئة زيوت الطبخ النباتيه مجهولة المصدر ومغشوشه.

وخلال عملية الضبط أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار المهندس هاشم إبراهيم الوريث أن عملية الضبط إستهدفت أحد البيوت المليئة ببراميل زيوت الطبخ المجهولة والتي يتم تفريغها وتعبئتها في عدة قنينات متنوعة الأحجام وتغليفها بلواصق مختلفة الشركات.

وأضاف المدير الوريث انه بعد فور تأكد المعلومات تم التواصل مع الجهات المختصة ومنح أمر قضائي قضى بالدخول للمعمل وضبط المخالفات وتحريزها ، مؤكداً عدم السماح لمن يهدد صحة وسلامة المواطن ويعبث بنظام وقانون سير العملية التجارية والصناعية .

وأشاد بالجهات الأمنية التي سارعت بالحضور والقا القبض على مالك البيت لإتخاذ الإجراءات القانونية ، مثمناً إهتمام محافظ المحافظة وتعاون جهاز الأمن والمخابرات وإدارة البحث الجنائي في عملية الضبط.

من جانبهما نائبي مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ناشر عمران ومحمد الأكوع أشارا إلى خطورة مثل هذه المعامل التي تتلاعب بالجودة والمقاييس والمعايير التجارية الصحيحة ، موضحا أنه تم تحريز المواد الموجودة في المعمل وفحصها لإستكمال الإجراءات اللازمة حيالها.

شارك في عملية الضبط مديرا إدارتي المنافسة محمد العباسي والمخابز عبدالملك الشامي وعمليات المكتب عاصم المحياء ومختصي الضبط بالمكتب.