الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

8

خرجت في مديرية الحداء صباح اليوم مسيرة جماهيرية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الٱعظم زيد بن علي عليهما السلام.

وفي المسيرة التي جابت بعض شوارع مركز المديرية زراجة القيت عدداً الكلمات تطرق مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي نصر البخيتي في مجملها الى الهدف الاسمى والتضحية العظمى التي قدمها الامام زيد وانه جدد ثورة الإمام الحسين ضد الظلم والاستكبار.

واضاف انه جسد بمنهجيته الجهادية قيم الخير في الأمة ، مبينا أن المنهج الوهابي آتى بمنهجية تعارض حركة الإمام زيد وعمل على طمس ثورته الخالدة وتغييب آل البيت ودورهم العظيم في استنهاظ الامة على مر العصور .

فيما اوضح مسؤول التعبئة العامة محمد الكبسي هدف العدوان على اليمن هو فرض ولاية أمريكا علينا لان روحية الإمام زيد بن علي حاضرة في وجدان الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومرتزقته ، مشيدين بالمواقف العظيمة التي كان يتحلى بها الامام زيد عليه السلام .

وأكد على ضرورة التحرك بحركة الإمام زيد وثورته العظيمة والعمل على مضاعفة الجهود في دعم الجبهات بالمال والرجال إقتداءً وتأسياً بالإمام زيد بن علي عليهما السلام.

شارك في المسيرة ايضا عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالحميد القوسي و الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ احمد الاشبط وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية واعضاء المجلس المحلي والمجلس الاشرافي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من ابناء المديرية.