الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريتي جهران والحداء بذمار إحياء لذكرى عاشوراء ونصرة للشعب الفلسطيني

52

خرج أبناء مديريتي جهران والحداء، اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع مدينة معبر، إحياء لذكرى عاشوراء ونصرة للشعب الفلسطيني.

وخلال المسيرة التي حضرها مدراء مؤسسة الكهرباء علي القوسي، والمياه طه الهندي، ومسؤولا التعبئة العامة بجهران، يحيى الكبسي، والحداء عدنان الكبسي، أكد مدير عام مديرية جهران صالح العياضي التضامن مع القدس منددا بالتصعيد الأخير على المقدسات وغزة، مدينا التطبيع الأنظمة العربية مع كيان العدو الصهيوني التي ساعدت العدو على ارتكاب الجرائم.

ولفت إلى أهمية التلاحم والإصطفاف خلف علم الهدى من آل بيت رسول الله السيدالقائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله هو نجاة لشعبنا ومصدر قوة لنا بعد الله في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وهم إمتداد لأعداء الأمس الذين ارتكبوا كربلاء العصر في شعبنا اليمني، والتصدي لمخططاته التي تستهدف الأرض والإنسان.

وتقدم بالتعازي إلى الشعب الفلسطيني في شهدائه الذين ارتقوا في العدو الصهيوني الأخير على غزة، وبارك للمقاومة فرض قواعدها على العدو، ودعا إلى استمرار في التصدي للعدوان على اليمن ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية أشارت إلى تضحيات سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام وشهادته في كربلاء دفاعا عن كرامة الأمة وصلاحها، مؤكدة الوفاء لدماء الحسين الزكية والسير على خطاه.