الخبر وما وراء الخبر

141 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية خلال الـ24 ساعة الماضية

5

واصلت قوى العدوان ومرتزقتها خروقاتها للهدنة الإنسانية والعسكرية، حيث ارتكبت 141 خرقاً، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبحسب وكالة (سبأ)، أوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في 31 خرقا تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، الجوف، صعدة، وتعز والضالع وجبهات ما وراء الحدود.

وأكد المصدر رصد خرق لمرتزقة العدوان، باستحداث تحصينات في جبل نصيب البئر بالمشجح في صرواح بمحافظة مأرب، كما تم رصد خرقا بتسلل مجموعة من المرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في المجاشعة غرب وادي حمر بمديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أنه تم تسجيل 16 خرقاً بقصف مدفعي، في محافظات مأرب وحجة وصعدة والجوف، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف منازل المواطنين في قرية الزور وباتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي والعكد بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في الملاحيط والمدافن بمحافظة صعدة، في حين استهدف المرتزقة بقصف مدفعي مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية غرب حرض بمحافظة حجة.

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشهلاء بمنطقة المرازيق بمحافظة الجوف.

كما أكد المصدر تسجيل 87 خرقاً بإطلاق نار وأعمال قنص وتمشيط بشكل مكثف على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز صعدة، حجة، الضالع وجبهات ما وراء الحدود.