الخبر وما وراء الخبر

إختتام مسابقة القرآن الكريم بمحافظة ذمار.

17

أختتم اليوم مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار المسابقة السنوية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم بحفل تكريمي لعدد 132 طالب وطالبة.

وفي حفل الإختتام أشار وكيل محافظة ذمار عباس العمدي إلى أهمية تشجيع الأبناء ودفعهم إلى مراكز تحفيظ وتلاوة القرآن الكريم للتزود من علومة وثقافتة المباركة.

وثمن الوكيل العمدي جهود مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة في تنظيم الأنشطة الخاصة بتعاليم القرآن الكريم كذلك دعم ورعاية الهيئة العامة للزكاة ، مشيداً بالطلاب والطالبات الذين تفوقوا في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي أن المسابقة إستمرت 15 يوم خلال إيام رمضان ، لافتاً إلى ضرورة التعاون والإهتمام لشد الأبناء إلى القرآن الكريم والتفاعل .

فيما أوضحا مدير إدارة تعليم القرآن بمكتب التربية بالمحافظة عبدالسلام الموشكي وئيس قسم تعليم القرآن بمدينة ذمار محمد الشبيبي أن المسابقات نظمت بعدد من مدارس تعليم القرآن بالمديريات وفق تصنيفات ومراحل.

وفي كلمة للطلاب إلقاها أحد المتفوقين في المسابقة أوضح فيها أن المسابقة عززت من الروحية الإيمانية لدى الطلاب ومكنتهم من حفظ وتلاوة كتاب الله الكريم.

حضر حفل التكريم مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل ومدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي ومسؤول الوحدة التربوية القاضي إبراهيم العمدي وعدد من منتسبي مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.