الخبر وما وراء الخبر

تدشين توزيع البطاقة التموينية لمادة الغاز في احياء مدينة ذمار

81

دشن وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي اليوم توزيع البطاقة التموينية لمادة الغاز المنزلي في عدد من احياء مدينة ذمار.

وخلال التدشين اشاد الوكيل العمدي بهذه الخطوة التي تهدف في مجملها لضمان التوزيع العادل من مادة الغاز بما يسهم في تغطية القدر الممكن من الاستهلاك المحلي بالسعر الرسمي وفي اطار المساعي للحد من التلاعب في عملية توزيع الغاز في ظل شحة الكميات الواصلة الى المحافظة.

ولفت الى اهمية تكاتف جهود الجميع لانجاح هذه الخطوة وتعميمها على مختلف الاحياء وبما يعزز من عملية الشفافية والحد من التلاعب من قبل الوكلاء .

بدوره اشار رئيس لجنة الغاز بالمحافظة المهندس هاشم ابراهيم الوريث الى ان عملية توزيع البطاقة التموينة في حارتي الحمزة والجمارك والتي تستهدف 1500 مستفيد تأتي كخطوة اولى وهامة لتحقيق العدالة في توزيع مادة الغاز لجميع المواطنين بحسب توجيهات ودعم الاخ محافظ المحافظة للحد من الاشكالات الناتجة عملية التوزيع بسبب شحة الكميات .. ولفت الى ان محافظة ذمار تعاني من عجز كبير في كميات الغاز الواصلة الى المحافظة والتي لا تغطي سوى 35 في المائة من حجم الطلب.

واشاد بدور محطات القطاع الخاص التي تعمل الى جانب منشأة القطاع الحكومي في توفير القدر الممكن من احتياجات المواطنين من هذه المادة الضرورية التي ترتبط بحياة الناس.. مؤكدا ان هذه الخطوة سوف تتواصل في مختلف حارات واحياء مدينة ذمار بعد استكمال عملية الحصر.

حضر التدشين عضو لجنة الغاز فضل الاشول و رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي مدينة ذمار عبدالجبار المقولي.