الخبر وما وراء الخبر

تفقد سير العمل في مشروع مراقبة جودة المياه في جهران وضوران بذمار

62

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[9 يوليو 2020مـ -18 ذو القعدة 1441هـ ]

تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم سير عمل الفرق الميدانية بمشروع مراقبة جودة المياه بمديريتي جهران وضوران.

يهدف المشروع الذي ينفذه فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة بمديريات ميفعة عنس ومدينة ذمار وضوران وجهران، لتطبيق الإشتراطات الصحية والبيئية في مصانع المياه والآبار والوايتات والخزانات بدعم من منظمة اليونيسف.

وخلال الزيارة لعدد من محطات المياه والمصانع والآبار بمدينتي معبر وضوران، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية تطبيق الاشتراطات الصحية في كافة المنشآت المائية للحد من انتقال الأمراض الوبائية عبر مياه الشرب.

وحث فرق العمل على مضاعفة جهود الرقابة والمتابعة المستمرة للمنشآت المائية في المديريات المستهدفة لضمان تصحيح أوضاعها ومعالجة الاختلالات وفقا لتعليمات الهيئة العامة للموارد المائية.

فيما أشار مدير فرع الهيئة المهندس عبدالرحمن المعلمي إلى أن الفرق الميدانية تقوم بفحص عينات المياه التي تباع بالأسواق ومتابعة مدى إلتزام المنشآت المائية بالاشتراطات الصحية .. مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحطات والآبار المخالفة حفاظا على صحة وسلامة المجتمع.

رافقه خلال الزيارة مستشار فرع الهيئة الدكتور نبيل العريق ومدير إدارة الرقابة بمكتب الهيئة حاتم السفياني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com