الخبر وما وراء الخبر

تفقد الخدمات بمستشفى وإدارة أمن ضوران بذمار

23

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[9 يوليو 2020مـ -18 ذو القعدة 1441هـ ]

تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي اليوم، سير العمل ومستوى الخدمات الصحية في مستشفى ضوران الريفي.

واستمع العنسي من مدير المستشفى الدكتور عزيز وازع، إلى شرح عن سير الأداء والخدمات المقدمة وأهم الاحتياجات اللازمة لتطويرها.

أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في المناطق الريفية والنائية، مشيداً بصمود كوادر القطاع الصحي واستمرار خدماته رغم الظروف الصعبة جراء العدوان.

وأكد اهتمام السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة بتوفير المستلزمات الطبية والأدوية للمستشفيات الريفية والمراكز الصحية للقيام بدورها في تقديم خدمات نوعية ..

رافقه خلال الزيارة مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية المهندس عبدالرحمن المعلمي.

كما تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار سير العمل في إدارة أمن مديرية ضوران، واطلع على أوضاع الموقوفين على ذمة قضايا منظورة لدى محكمة ضوران.

وقدم مدير أمن المديرية المقدم قيس البخيتي شرحا عن آلية العمل في حفظ الأمن والاستقرار والاحتياجات اللازمة لتجاوز التحديات.

وحث العنسي على مضاعفة الجهود في حفظ الأمن والاستقرار بالمديرية وضبط الجريمة قبل وقوعها .. مؤكدا دعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية وبمايسهم في تعزيز الاستقرار والسكينة العامة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com