قصةُ السيطرة الأمريكية على النفط العربي

في منتصفِ عام 1975م، أعدَّ الكونغرس الأمريكي خطةً لاحتلال آبار النفط في منطقة الخليج، وقد تمثلت الخطةُ بالاستيلاء على المنشآت النفطية؛ بحُجَّـةِ حمايتها، وترميم…