تعز: قنص أحد مرتزقة العدوان في التبة السوداء بالضباب
لقي أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين مصرعه قنصا في التبة السوداء بمديرية الضباب بتعز.
و أكد مصدر عسكري أن وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...