الصحة تتسلم 100 ألف بيالة من عقار الأنسولين لمرضى السكر من الصليب الأحمر
تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم 100 ألف بيالة من عقار الأنسولين الذي يستخدمه مرضى السكر مساعدة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
وأوضح وكيل وزارة…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...