الخبر وما وراء الخبر

وقفة لمنتسبي الزكاة والاتصالات بذمار لمباركة الانجازات الأمنية وتفويض قائد الثورة

6

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
10 يوليو 2024مـ – 4 محرم 1446هـ

نظم منتسبو مكتبي الهيئة العامة للزكاة والمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة لتأييد ومباركة الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشفها عن الخلية التجسسية الأمريكية الإسرائيلية.

وأشاد المشاركون في الوقفة، بما تحققه الأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية وتاريخية في التصدي للمخططات والمؤامرات التي تتربص بالجبهة الداخلية.

واعتبروا ما قامت به أجهزة الأمن في القبض على أخطر خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، انجازاً كبيراً في طريق تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والجواسيس.

وفي الوقفة أكد وكيل المحافظة محمود الجببن، الاستمرار في جهود التعبئة العامة لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، معلنا تفويض قائد الثورة والقوات المسلحة لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على أي اعتداءات على الوطن ونصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد بدور أجهزة الأمن في تفكيك الخلية التجسسية وبالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الإسرائيلي والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية والبريطانية ومن تحالف معهم.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة تأييد منتسبي هيئة الزكاة والاتصالات بذمار، ومساندتهم في كافة قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن إحداث تغييرات جذرية وإصلاحات شاملة لمؤسسات الدولة، وتطهيرها من قوى العبث والفساد.

كما أكد التأييد المطلق لكل الخيارات التي يتخذها السيد القائد؛ لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قِبل النظام السعودي الموالي لأمريكا وإسرائيل.

واعتبر أن ما تضمنه خطاب قائد الثورة من مواقف قوية وتوجّهات حازمة خطوة على الطريق الصحيح تجسِّد روح المسؤولية لدى القيادة الثورية، وحرصها على مصلحة الشعب اليمني، واهتمامها الكبير بالقضية الأولى للأمة، وهي القضية الفلسطينية.

وأشار البيان إلى مساندة كل ما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في سبيل الدفاع عن حقوق الشعب اليمني، والتصدي للمؤامرات الخارجية، التي تحاك ضده بهدف تجويعه وتركيعه.

ولفت إلى استمرار كافة منتسبي الهيئة العامة للزكاة والمؤسسة العامة للاتصالات في دعم كل المسارات المساندة للشعب الفلسطيني المظلوم في مواجهة العدوان الإجرامي الصهيوني – الأمريكي على قطاع غزة، ومواصلة سلاح مقاطعة البضائع الصهيونية، والإسهام الفاعل في كل الأنشطة الثقافية والإعلامية الجهادية.

حضر الوقفة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة فؤاد القواس، ومدراء فروع هيئة الزكاة بمديريات مدينة ذمار مجاهد السماوي، وعنس علي القانصي، وميفعة عنس عبده شريح، ومنتسبي مكتبي الزكاة والاتصالات بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com