الخبر وما وراء الخبر

وقفات حاشدة بالحديدة تفوض السيد القائد في اتخاذ اللازم للدفاع عن مصالح الشعب اليمني

27

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
10 يوليو 2024مـ – 4 محرم 1446هـ

شهدت محافظة الحديدة اليوم الأربعاء، العديد من الفعاليات والوقفات المباركة للإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا الشبكة التجسسية الأمريكية الصهيونية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

حيث شهد عدد من مديريات المحافظة، وقفات باركت الانتصارات الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وشملت الوقفات، مديريتي السخنة والدريهمي، وعزلة كشارب بمديرية القناوص، ومربع يفاعة بمديرية المنصورية، ومكتب الصحة بمديرية باجل ومستشفى باجل المحوري.

وأكد المشاركون في الوقفات، وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تجترح المآثر البطولية في سبيل الدفاع عن حقوقهم وتحرير المقدسات من الكيان الصهيوني المجرم.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

ونظمت بمربع مدينة الحديدة وقفة حاشدة مباركة للإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلايا الشبكة التجسسية الأمريكية الصهيونية وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وأشاد المشاركون في الوقفة التي تقدمها المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكلاء، بما تحققه الأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية وتاريخية في التصدي للمخططات والمؤامرات التي تتربص بالجبهة الداخلية.

واعتبروا ما قامت به أجهزة الأمن في القبض على أخطر خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي والكيان الصهيوني، انجازاً كبيراً في طريق تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة والجواسيس.

كما نظم موظفو وعمال مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية، وجمرك ميناء الحديدة والهيئة العامة للشؤون البحرية وفرع هيئة المواصفات، وقفة تأييدا ومباركة بنجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلايا تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني، وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

وفي الوقفة، التي تقدمها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد أحمد الوشلي، أكد وكيل المحافظة لشؤون الإعلام والثقافة علي أحمد قشر، أن كل المؤامرات ستبوء بالفشل أمام صمود وإرادة واستبسال الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة.

وأشار إلى أن أكثر من تسع سنوات في مواجهة تحالف العدوان والحصار كفيلة بأن تعزز عوامل القوة والثبات، لافتا إلى أن إنجاز كشف الخلايا التجسسية هو انتصار لكل أحرار العالم ويعري السياسات الأمريكية العدوانية تجاه الشعوب في مختلف الدول.

وبارك بيان الوقفات، إعلان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، موعد التغييرات الجذرية وإصلاح مؤسسات الدولة، وما تضمنه الخطاب الذي ألقاه بذكرى الهجرة النبوية من رسائل وتحذيرات للعدوان والمضي في الدفاع عن حقوق الشعب.

وحمل البيان العدو السعودي المسؤولية الكاملة عن التداعيات التي يعيشها الشعب اليمني منذ أكثر من تسع سنوات بسبب الممارسات التعسفية في استخدام الورقة الاقتصادية لمحاولة تركيع اليمنيين، ومخططات تدمير مؤسسات الدولة عبر أدواته من المرتزقة والعملاء.

وأكد استمرار موقف الشعب اليمني المشرف لمناصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، وكذا الاستعداد والجاهزية للمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن والجهاد لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com