الخبر وما وراء الخبر

القوات المسلحة تستهدف ثلاث سفن في البحر العربي وخليج عدن

5

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
9 يوليو 2024مـ – 3 محرم 1446هـ

أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليات عسكرية استهدفت ثلاث سفن في البحر العربي وخليج عدن، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ في قطاعِ غزة ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم أن القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية نفذت عدة عمليات عسكرية، حيث استهدفت القوات البحرية والقوة الصاروخية في عملية مشتركة سفينةMaersk Sentosa ) ) الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ودقيقةً.

وأكدت أن سلاح الجو المسير استهدف سفينةMarthopolis ) ) في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة وكانتِ الإصابةُ دقيقةً.. مشيرة إلى أن استهدافُ السفينةِ جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وأشارت إلى أن سلاح الجو المسير استهدف أيضا سفينةMSC Patnaree ) ) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققت العملية هدفَها بنجاح.

وجددت القوات المسلحة التأكيد أن عملياتها لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمينة على أتمِّ الجهوزيةِ والاستعدادِ لتنفيذِ المهامِّ المطلوبةِ ضدِّ كلِّ الأطرافِ المساندةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ والتي تستهدفُ الشعبَ اليمنيَّ وتقدمُ تسهيلاتٍ عسكريةً للعدوِّ الأمريكيِّ والعدوِّ الإسرائيليٍّ في استهدافِ الشعبِ اليمني.

فيما يلي نص البيان:

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا

نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عدةَ عملياتٍ عسكريةٍ وعلى النحوِ التالي:

استهدافُ سفينةِ( Maersk Sentosa ) الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ من خلالِ القواتِ البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ في عمليةٍ مشتركةٍ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ودقيقةً بفضلِ الله.

استهدافُ سفينةِ( Marthopolis ) في البحرِ العربيِّ وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ نُفذتِ العمليةُ من قبلِ سلاحِ الجوِّ المسيرِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضلِ الله.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

استهدافُ سفينةِ ( MSC Patnaree ) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ نُفذتِ العمليةُ من قبلِ سلاحِ الجوِّ المسيرِ وحققت هدفَها بنجاح.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لنْ تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وبعونِ اللهِ تعالى على أتمِّ الجهوزيةِ والاستعدادِ لتنفيذِ المهامِّ المطلوبةِ ضدِّ كلِّ الأطرافِ المساندةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ والتي تستهدفُ الشعبَ اليمنيَّ وتقدمُ تسهيلاتٍ عسكريةً للعدوِّ الأمريكيِّ والعدوِّ الإسرائيليٍّ في استهدافِ الشعبِ اليمني.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 3 محرم 1446للهجرة

الموافق للـ 9 يوليو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com