الخبر وما وراء الخبر

وقفات شعبية بأمانة العاصمة تأييداً للإنجاز الأمني بكشف الخلايا التجسسية

15

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
9 يوليو 2024مـ – 3 محرم 1446هـ

شهدت مديريات الثورة ومعين وبني الحارث في أمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، وقفات شعبية مسلحة باركت الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ كل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على جواسيس الخلية الأمريكية الصهيونية، التي قامت بأعمال تخريبية وتآمرية استهدفت مؤسسات الدولة والشعب اليمني في مختلف المجالات على مدى عقود.

وباركوا استمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وكل فلسطين، في إطار المرحلة الرابعة للتصعيد ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، باتخاذ العقوبات الرادعة بحق خلايا التجسس وتطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة.

وأكدت استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة.

ودعت البيانات، كافة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، والقيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

كما أقيمت بمديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة حاشدة لمباركةً ما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية صالح الميسري وقيادات تنفيذية ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة لحماية مصالح الشعب اليمني وأمن وسيادة البلاد، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وأكدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لردع ثلاثي الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، مؤيدين تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة أهل غزة وكل فلسطين.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز الأمني بالكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي بهدف تدمير البلاد واستهداف الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وطالب القيادة والأجهزة الأمنية والقضائية، باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لجواسيس أمريكا وإسرائيل، وتطهير وإصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان والدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه وسيادته.

وأكد البيان، ثبات موقف أبناء اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل المجالات والظروف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com