الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بمديرية عتمة لتفويض وتأييد القيادة ونصرة فلسطين.

10

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
8 يوليو 2024مـ – 2 محرم 1446هـ

نٌظمت بمخلافي السمل ورازح في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية لتأييد وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن حقوق الشعب اليمني ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وبارك المشاركون في الوقفة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومعه مدير فرع مكتب الصحة سمير الذاهبي ومسؤلي التعبئة بمخلافي “السمل ابوحمزة المقعد “ورازح ابواسامة الحداد , الانتصارات العسكرية والأمنية وما أحرزته أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية التي تعمل لصالح أمريكا في تدمير البلاد.

وأكدوا الاستمرار في جهود التعبئة العام لمواجهة العدو الأمريكي البريطاني، مجددين تفويضهم قائد الثورة والقوات المسلحة لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على أي اعتداءات على اليمن ونصرة مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان الوقفة بدور أجهزة الأمن في تفكيك الخلية التجسسية وكذا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الاسرائيلي والوقوف في وجه التهديدات الأمريكية والبريطانية ومن تحالف معهم.

وجدد البيان تأييد أبناء رازح والسمل ومديرية عتمة لخيارات القيادة والوقوف جنبا الى جنب، مع القوات المسلحة، للرد على أي تصعيد في البحر الأحمر وخوض معركة المواجهة لمساندة الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com