الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بمديرية الحداء مباركة للعملية الامنية لضبط الخلية التجسسية ونصرة للشعب الفلسطيني .

12

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
8 يوليو 2024مـ – 2 محرم 1446هـ

نظمت اليوم بمديرية الحداء محافظة ذمار وقفة قبلية، مباركة للاعمال البطولية والاستخبارتية للاجهزة الامنية وتضامناً ونصرة للقضية الفلسطينية

ردد المشاركون في الوقفة عبارات السخط والغضب تجاة ما يحدث لابناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية يومية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة وفلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم واسناد من أم الارهاب وصانعته امريكا.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العملية الامنية الكبرى والتي تم فيها القاء القبض على شبكة تجسسية كبيرة كانت تقوم باعمال استخباراتية وتجسسية وتخريبية ضد البلاد ، مطالباً الحكومة بانزال اشد العقوبات بحق هولاء العملاء الذين باعوا ارضهم وعرضهم بارخص الاثمان.

وثمن البيان جهود الاجهزة الامنية التي تسعى بصورة دائمة الى نشر الامن والسكينة في المجتمع، وجوب اليقظة والانتباة والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة تعمل على خلخلة الوضع الامني في البلاد.

واكد المشاركون خلال البيان تأييدهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية فيما يقومون به من عمليات بطولية ومباركتهم للعمليات التي ينفذها ابطال قواتنا المسلحة ردعا لليهود المعتدين اسرائيل وامريكا والتي جعلتهم يعيشون حالة وتخبط وهيستريا فضحت زيف ادعائتهم وكشفت الزوبعة التي كانوا يرعبون به العالم ليكونوا وكما قال الشهيد القائد “قـــشــــة” .

وأعلن المشاركون تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي “حفظة الله” باتخاذ القرارات والخيارات التي يراها مناسبة لايقاف هذا العدوان على اخواننا الفلسطينيين ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com