الخبر وما وراء الخبر

نائب وزير التربية يتفقد اختبارات الثانوية والدورات الصيفية بذمار

2

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

15 مايو 2024مـ -6 ذي القعدة 1445هـ

تفقد نائب وزير التربية والتعليم خالد حجادر، اليوم، سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة، وأنشطة الدورات والمدارس الصيفية في محافظة ذمار.

حيث اطلع ومعه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد الهادي، ورئيس اللجنة الأمنية للاختبارات العقيد عصام الغيلي، على سير الاختبارات في مركزي مدرسة عائشة “بنين” ومدرسة حفصة “بنات”بمدينة ذمار.

وأشادوا، بمستوى الانضباط في المراكز الاختبارية، وبجهود التربويين في الإعداد والتنظيم وتهيئة الأجواء الملائمة لتنفيذ وإنجاح الاختبارات العامة لهذا العام.

وحثّوا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمُثابرة والتمعُن في الإجابات، متمنين لهم التوفيق والنجاح وبلوغ الدرجات والمراتب العُليا وحصد اوائل على مستوى الجمهورية.

إلى ذلك، تفقد نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر، ووكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق، ومعهما مسؤول التعبئة العامة الضوراني ومدير مكتب التربية والتعليم الهادي، أنشطة الدورات الصيفية في مراكز الإمام الهادي بمدرسة النور، والمدرسة الشمسية، والشهيد البخيتي، والإمام زيد بمنطقة الغبراء بمديرية ذمار.

وخلال الزيارات أشادوا، بمستوى إقبال الطلاب وانتظام الأنشطة والبرامج في المدارس والدورات الصيفية، واهتمام القائمين عليها.

ونوّهوا بتنوّع الدورات الصيفية، وبما تتضمنه من أنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية، وأهميتها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم في ظل الغزو الثقافي من قِبل أعداء الأمة.

وحثوا، العاملين بالمراكز على أهمية إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية، وتحسين مخرجاتها وبما يحقق الهدف المنشود منها.. مثمنين جهود كل القائمين على الدورات الصيفية.

وتم خلال الزيارات للمدارس الصيفية الاطلاع على نماذج من الإبداعات والمواهب الطلابية التي عكست في مُجملها مستوى الفائدة المُكتسبة.

رافقهم في الزيارات نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة سعيد الغابري، وأعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات مدراء إدارات الرقابة علي العمدي والمالية أحمد الجمل والإحصاء نبيل السمهري، ومكتب التربية بمديرية ذمار عبدالكريم الحبسي ونائب مدير مكتب الثقافة حميد حيدر وقيادات تربوية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com