الخبر وما وراء الخبر

المقاومة العراقية تستهدف قاعدة جوية للعدو الصهيوني في الجولان

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
18 مارس 2024مـ – 8 رمضان 1445هـ

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الاثنين، بواسطة المسيرات الانقضاضية قاعدة جوية لطيران العدو الصهيوني المسير في الجولان السوري المحتل.

وأكدت المقاومة في بيان “استمرار ومضاعفة عملياتها خلال شهر رمضان المبارك في دك معاقل الأعداء ، استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة ، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل”.

وعرضت المقامة مشاهد تظهر إطلاقها لطائرة مسيرة باتجاه قاعدة طيران العدو في الجولان.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد استهدفت، الأربعاء الماضي، قاعدة بالماخيم الجوية الصهيونية في عمق الكيان الغاصب بالطيران المسير.

والثلاثاء أعلنت المقاومة استهداف مطار “بن غوريون” الصهيوني، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مواجهة العدو الصهيوني.

يُذكَر أنّ الأمين العام لكتائب سيد الشهداء في العراق، أبو آلاء الولائي، أعلن في الـ24 من يناير الماضي الشروع في المرحلة الثانية من العمليات العسكرية، تزامناً مع استهداف الولايات المتحدة قوات المقاومة.

وتتضمّن المرحلة الثانية إطباق الحصار على الملاحة البحرية الصهيونية في البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى إخراج موانئ الاحتلال عن الخدمة، وفقاً للولائي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com