الخبر وما وراء الخبر

عرض شعبي لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات المفتوحة ” طوفان الأقصى” في مديرية عتمة.

32

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
5 مارس 2024مـ -24 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية عتمة في محافظة ذمار، اليوم، عرضا شعبيا لخريجي الدفعة الرابعة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن أنشطة الحشد والتعبئة لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض الذي حضره مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري أشاد مدير فرع مكتب هيئة الأوقفاف القاضي عبد الرحمن الجرموزي  بتفاعل ابناء المديرية مع حملة التعبئة الشعبية العامة .

واعتبر العرض الشعبي التعبوي بهذا المستوى رساله من أبناء وقبائل مديرية عتمة لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومة الباسلة مفادها “لستم وحدكم”” والشعب اليمني معاكم حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس اليهود ..

ودعا إلى استمرار الدورات المفتوحة كما وجه بها القائد وكذا مواصلة إعداد العدة.. واستعدادا لمواجهة أي تحديات.

وقدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء مديرية عتمة لخوض معركة الفتح الموعود نصرة للأقصى الشريف.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي– يحفظه الله – في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.

فيما القا ابوعابد الريمي كلمة باسم المشاركين في العرض اكد فيها التسليم المطلق للقيادة الثورية والسياسية ، والإصطفاف مع محور الجهاد والمقاومة ، في مواجهة الغُدّة السرطانية الصهيونية ، والشيطان الأكبر “أمريكا ” .

تخلل العرض، الذي حضرته القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية للشاعر ابومصطفى الرضي أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com