الخبر وما وراء الخبر

وقفة مسلحة في مديرية عتمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
5 مارس 2024مـ -24 شعبان 1445هـ

نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم وقفة قبلية مسلحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة للمقاومة في غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وقيادات محلية وتنفيذية وتربيوية وشخصيات اجتماعية، ندد المشاركون في الوقفة باستمرار الكيان الصهيوني بارتكاب المجازر وحرب الإبادة والتهجير القسري والتطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، مؤكدين ثباتهم مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبارك المشاركون في الوقفة ضربات القوات المسلحة اليمنية الصاروخية والمسيرة، ومنع مرور سفن كيان العدو الصهيوني والبريطانية والأمريكية من البحر الأحمر، داعين إلى مزيد من الضربات المنكلة بالعدو حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة.

وأكدوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مشيرين إلى أن السيد القائد رفع اسم اليمن والأمة العربية والإسلامية في الوقت الذي انبطح الجميع.

وصدر عن الوقفة بيان قرأه مسؤل شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ، اكد استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة.

كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة ، استعدادا لمعركة النصر الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذل والمتواطئ مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا في الفلسطيني.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو وسفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com