الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان حاشدتان في وصاب السافل تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”

120

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
26 يناير 2024مـ -15 رجب 1445هـ

شهدت مديرية وصاب السافل اليوم، مسيرتين حاشدتين تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد “، تأكيدا على استمرار مواقف الشعب اليمني في نصرة غزة ودعما للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي.

حيث احتشد أبناء وصاب السافل في مسيرة حاشدة بساحة الأحد مركز المديرية بحضور عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه، ومدير المديرية فؤاد القديمي، رفع المشاركون فيها  الهتافات المؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات الدعم والمساندة نصرة للشعب الفلسطيني.

وخرج أبناء عزلة بني سوادة بوصاب السافل في مسيرة بساحة الكمب، أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد الكامل للجهاد وخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، برا وبحرا وجوا.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، استمرار شعبنا في كل الميادين والساحات في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما وإسنادا لإخواننا في فلسطين، لافتا إلى أن الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني تعتبر جرائم حرب وإبادة كبرى سيُحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات العربية والإسلامية ..مؤكدا  أن لعنة التاريخ ستلاحقهم.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة لموانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وأكد بيان المسيرتين استمرارية شعبنا في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا وتعبئة واستنفارا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”.

وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف إنساني وأخلاقي على الأقل في إدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع معاناة المواطنين.

وأشار البيان الى أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها وتضليلهم بأن معركة اليمن ليس لها علاقة بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة هي محاولات يائسة وفاشلة.

ودعا البيان شعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم للاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com