الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيريه بمديرية وصاب العالي لتعزيز الوقوف إلى جانب فلسطين .

5

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
26 يناير 2024مـ -15 رجب 1445هـ

شهدت مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمارعصر اليوم مسيرة جماهيرية تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد “.

وردد المشاركون في المسيرة الشعارات والهتافات المندده بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .وصمت المجتمع الدولي .

وصدر عن المسيره بيان جدد الموقف الثابت تجاه القضيه الفلسطينيه ونصرة للشعب الفلسطيني حتى يتم تحرير كافة الاراضي الفلسطينيه من اليهود المحتلين .وأكدوا التفويض الكامل للقياده السياسيه في كل الخيارات التي تتخذها .

وأكد بيان المسيرة استمرار الشعب اليمني في كل الميادين والساحات وتنفيذ الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما واسنادا لأبناء فلسطين.

كما أكد أن الجرائم الصهيونية المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر البيان الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة إزاء ما يجري لشعب ودولة هي عضو أساسٍ معهم وفيها مقدساتهم.

وجدد البيان التأكيد على استمرارية الشعب اليمني في التدريب والتأهيل استعدادا وتعبئة واستنفارا للمعركة المقدسة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية.

وأشارالبيان إلى أن الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل خير أطيافه وفئاته وأن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب وأن الرد آت لا محالة .

حضر المسيره الجماهيريه جمع غفير من الشخصيات الاجتماعيه والأمنية والتربويه ومسؤولي التعبئه بالمخاليف والعزل .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com