الخبر وما وراء الخبر

وقفات قبلية في جبل الشرق ومغرب عنس بذمار تنديدا بالاعتداء على القوات البحرية

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
9 يناير 2024مـ -27 جماد لثاني 1445هـ

أقيمت اليوم في مديريتي جبل الشرق ومغرب عنس بمحافظة ذمار وقفات قبلية تنديدا بالاعتداء الأمريكي على زوارق البحرية اليمنية، وتأييدا لخيارات القيادة الثورية، وتنديدا باستمرار المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وخلال الوقفات في مناطق قرف ومخلاف الحداء وربع الحد بمديرية جبل الشرق، وشجن ووتيح وبني عفير وحصمان والجنبين العالي وأكمة الفتوح بمديرية مغرب عنس، ردد المشاركون الشعارات، والهتافات المنددة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

وصدرت عن الوقفات بيانات جددت الموقف الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية، والمفوض للقيادة الثورية، والمبارك لعمليات القوات المسلحة ضد أهداف العدو الصهيوني.

ونددت البيانات بالاعتداء الأمريكي الإجرامي على زوارق للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر الذي أدى إلى استشهاد عشرة من منتسبي القوات البحرية.. محملة العدو الأمريكي تبعات ذلك الاعتداء والتصعيد الذي يهدد حركة الملاحة في البحر الأحمر.

وأكدت أن الاعتداء على القوات البحرية لن يمر مرور الكرام، بل يزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة إيمانا ويقينا وصلابة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

واستنكرت البيانات العمليات الإجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني باغتيال قادة الجهاد والمقاومة.. مؤكدة الاستمرار في إقامة الوقفات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، والاستمرار في حملة نصرة الأقصى والاستمرار في النفير العام والجاهزية لمواجهة التهديدات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com