الخبر وما وراء الخبر

وسائل إعلام العدو تكشف.. إسرائيل” واقعة في معضلة استراتيجية منذ 7 أكتوبر

4

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
31 ديسمبر 2023مـ -18 جماد لثاني 1445هـ

كشفت وسائل إعلام كيان العدو إسرائيلي بأنّ “إسرائيل” واقعة في معضلة استراتيجية منذ 7 تشرين أكتوبر، سترافقها لسنوات طويلة.

وفي السياق أكد المعلّق في قناة “كان”، موشيه شتينمتس، إنّ “إسرائيل واقعة في معضلة، والمعضلة أكبر بكثير من هذا الحدث المحدد، المساعدة الإنسانية والنقص في السلاح، نحن موجودون في معضلة استراتيجية وكما يبدو سترافقنا لسنوات طويلة”.

واضاف “حتى لو تم الانتصار على حماس وكان الانتصار واضحاً، فان مشكلتنا المعقدة نتيجة لعملية 7 أكتوبر وما ترتب عنها لن تنتهي.

وكان الإعلامي الإسرائيلي، أفيري جلعاد، أكد قبل أيام أنّ “الكارثة لم تنتهِ في 7 أكتوبر، بل بدأت فقط، إذ سيكون هناك المزيد من الأخبار المريرة”.

وأوضح بأنّ “الكوارث ستستمر في المستقبل القريب”، مشددا “نحن في حرب صعبة للغاية، والأصعب أنّنا ضد عدو ليس غبياً، واستعد لهذه الحرب منذ سنوات، بينما كنّا مشغولين بالخلافات التافهة فيما بيننا”.

الى ذلك تحدث موقع “COUNTERPUNCH” الأمريكي عن “طريق مسدود” تواجه كيان العدو الإسرائيلي في حربه في غزة، معتبراً أن “طوفان الأقصى” أفشلت “اتفاقيات أبراهام”، مبينا أنّ الـ 7 أكتوبر أكد أنّ “الفلسطينيين لن يرحلوا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com