الخبر وما وراء الخبر

ناطق القوات المسلحة: عملياتنا النوعية تؤكد قوة وصلابة الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته

93

ذمار نيوز – متابعات

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان “إن العمليات النوعية التي ينفذها الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان السعودي ومرتزقته تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك مدى تماسك وصلابة الجيش والشعب وقدرته على ردع العدوان ومواجهته بكل السبل والوسائل”.

وأضاف العميد الركن شرف لقمان “إن عملية إطلاق صاروخ توشكا الباليستي اليوم على تجمع لمرتزقة العدوان وآلياته في مأرب والذي أسفر عن مصرع وجرح العشرات من مرتزقة العدوان وتدمير طائرات اباتشي ومدرعات واليات ومخازن للأسلحة تعد رسالة قوية لهذا العدو ومرتزقته ورداً عملياً من الجيش واللجان الشعبية على جرائم العدوان السعودي ضد بلادنا ومقدرات شعبنا اليمني العظيم وبأن الشعب اليمني لن يقبل بالوصاية من أي كان”.

وأكد أن الوقائع الميدانية تثبت أن الجيش واللجان الشعبية يمتلكون زمام المبادرة في ردع العدوان من خلال هذه العمليات النوعية المحكمة التصويب على المواقع العسكرية للعدو السعودي ومواقع مرتزقته.. مشيراً إلى أن الاختيار الدقيق لمواقع العدوان ومرتزقته التي يتم استهدافها من قبل الجيش واللجان الشعبية يدل على التفوق الميداني والاستخباراتي لقواتنا الباسلة وقدرتهم الكبيرة على ضرب تلك المواقع العسكرية.

ولفت إلى أن الاعتداءات الإجرامية المستمرة على اليمن من قبل العدوان ومرتزقته لن تحقق أهدافها الرامية إلى تخويف وإذلال الشعب اليمني بل ستزيده إصرارا وعزيمة على الصمود والتضحية والفداء في مقاومة العدوان وعناصره الإجرامية الإرهابية.

وحيا الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة صمود وتضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود دفاعاً عن الوطن ومقدراته.

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة أبناء الشعب اليمني الصامد إلى التماسك والثقة بالله وبجيشه المسنود باللجان الشعبية ممن وهبوا حياتهم رخيصة في سبيل الوطن والدفاع عنه ضد العدوان وأدواته ومرتزقته من العناصر الإرهابية والإجرامية وتطهير البلاد من شرورهم.