الخبر وما وراء الخبر

ناطق أنصارالله تعليقا على إسقاط طائرة أمريكية في أجواء المياه الإقليمية.. قواتنا المسلحة مستمرة في مساندة غزة حتى توقف العدوان

66

اعتبر ناطق أنصارالله محمد عبدالسلام، اليوم الأربعاء، أنه بإسقاط طائرة أمريكية معادية في أجواء المياه الإقليمية تؤكد قواتنا المسلحة أنها حاضرةٌ للتصدي لكل العمليات العدوانية التي تنتهك السيادة الوطنية.

وقال ناطق أنصارالله في منشور على منصة” X” إن إسقاط الطائرة الأمريكية تأكيدٌ من قواتنا المسلحة على استمرارها في عملياتها المساندة لغزة حتى توقف العدوان الإسرائيلي.

وكانت القوات المسلحة اليمنية قد أعلنت في وقت سابق، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة أمريكية معادية من نوع MQ9في أجواء المياه الإقليمية اليمنية.

أوضح بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية أن الطائرة الأمريكية كانت تقوم بأعمال عدائية ورصد وتجسس في أجواء المياه الإقليمية اليمنية، في إطار الدعم العسكري الأمريكي للكيان الإسرائيلي، مشيرا إلى أن الطائرة تم إسقاطها بصاروخ أرض-جو مناسب، مؤكدًا حق القوات المسلحة اليمنية المشروع في الدفاع عن البلاد والتصدي لكل التهديدات المعادية.

وشدد البيان على أن التحركات المعادية لن تثني القوات المسلحة اليمنية عن الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وتأتي هذه العملية العسكرية اليمنية في سياق استمرار المواجهة بين اليمن وكيان العدو الصهيوني، حيث نفذت القوات المسلحة اليمنية خلال الأسابيع الماضية سلسلة من العمليات العسكرية ضد أهداف صهيونية في الأراضي المحتلة الفلسطينية.

وكان ناطق أنصار الله قد أكد في وقت سابق اليوم أن الكيان الصهيوني سيكون أمام طوفان غضب المسلمين إذا لم يوقف عدوانه الهمجي على غزة.

وتأتي تصريحات عبدالسلام في ظل استمرار العدوان الصهيوني على غزة للشهر الثاني على التوالي، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 10500 فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 24 ألف آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com