الخبر وما وراء الخبر

عمران.. وقفات تضامنية مع فلسطين ومباركة لعمليات القوات المسلحة

7

نُظمت في عدد من مديريات محافظة عمران بعد صلاة الجمعة، اليوم، عدد من وقفات التضامن والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة ومباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب من خلال الصواريخ البالستية والطيران المسيّر.

وفي الوقفات، ندد المشاركون بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبها بحق المدنيين في قطاع غزة، مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم دموية.

وبارك بيان الوقفات، الضربات الصاروخية الواسعة والطيران المسير، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع هامة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، والتي تعد دعما واسنادا ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدين في غزة.

وأكد البيان أن الضربات الصاروخية الواسعة تأتي ردا على الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء وتدمير المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرهما.

وأشار البيان إلى أن الخيار الصحيح لمواجهة العدو الصهيوني ومن يقف ورائه ويدعمه هو الجهاد.

ودعا شعوب الأمه العربية والإسلامية إلى الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني رغم العدوان الوحشي البربري الإرهابي لآلة الحرب الإسرائيلية.

وطالب البيان أحرار وشعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com