الخبر وما وراء الخبر

المقاومة العراقية تقصف قاعدة للاحتلال الأمريكي في أربيل

9

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، خلال الليل، قوات الاحتلال الأمريكي في قاعدة حرير بمحافظة أربيل شمال العراق بطائرتين مسيرتين.

وقالت المقاومة في بيان: “استهدفنا قاعدة حرير المجاورة لمطار أربيل الدولي بطائرتين مسيرتين أصابتا أهدافهما بشكل مباشر”، مضيفة أن “هذا الاستهداف يأتي نصرةً للشعب الفلسطيني وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة”.

وأكدت المقاومة العراقية استمرارها بعملياتها ضد العدو وأنها ستبدأ مرحلة جديدة من مواجهة الأعداء وقالت: “ستبدأ مرحلة جديدة في مواجهة الأعداء الأسبوع المقبل، نصرة لأهلنا في فلسطين وثأراً للشهداء وستكون أشد وأوسع على العدو الصهيوني وقواعد الاحتلال الأمريكي في المنطقة”.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الخميس، أنّها تضرب هدفاً حيوياً للكيان العدو الصهيوني على سواحل البحر الميت، موضحة أن الاستهداف جاء رداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ.

وكان الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي قد أعلن، الأربعاء، أنّ “المقاومة الإسلامية العراقية قررت تحرير العراق عسكرياً”، مضيفاً أنّ “الأمر حُسم”، وأنّه “لا توقف ولا مهادنة ولا تراجع” في الأمر، لافتاً إلى أن “القادم أعظم”.

وفي وقتٍ سابق، قال الأمين العام لـ”منظمة بدر” هادي العامري “حان الوقت لخروج قوات التحالف الدولي من العراق، مضيفاً أنّه “ما دامت قوّات التحالف الدولي موجودة في العراق، فلا يتوقّع أحدٌ بناء القدرات العسكرية للجيش العراقي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com