الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى ذمار العام

1

اطلع الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الأربعاء، على سير العمل في هيئة مستشفى ذمار العام.

وخلال الزيارة تفقد الرئيس المشاط مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المستشفى وعياداته الخارجية ومركز القلب والأقسام والمراكز الطبية.

واستمع من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدّمها المستشفى في العديد من التخصصات وجهود قيادة المستشفى والكادر الطبي والعلاجي في الارتقاء بمستوى أداء الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين عليه.

وتطرق الدكتور الموشكي، إلى الصعوبات التي تواجه المستشفى جراء زيادة أعداد المترددين وشحة الموارد والامكانيات، مبيناً أن المستشفى يضم العديد من الأقسام النوعية والعيادات التخصصية ويقدم خدمات نوعية عبر مراكز القلب والغسيل الكلوي والأورام والطوارئ.

وأكد حاجة المستشفى لرفد الأقسام الطبية والمراكز بالأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة بما يمكنه من الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى، مشيراً إلى أن المستشفى يخدم العديد من المحافظات إلى جانب أنه يقع على ملتقى شبكة طرق ويستقبل يومياً العديد من ضحايا الحوادث المرورية.

وأشاد الرئيس المشاط بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى وعياداته المختلفة، مؤكداً الحرص على مضاعفة الجهود للارتقاء بأداء الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية اللازمة.

ونوه بأداء الكوادر الطبية وصمودها خلال الفترة الماضية وحرصها على الاستمرار في تأدية واجبها ودورها الإنساني رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار، موجهاً بتوفير ما يتطلبه المستشفى من احتياجات وأجهزة، بما يمكنه من تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com