الخبر وما وراء الخبر

حجة.. وقفات دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية

17

نُظمت في محافظة حجة وقفات ومسيرات حاشدة دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفات في عاهم وبني قيس وبني سراع في الشغادرة والشتاوية في قارة وأسلم اليمن في أسلم وخميس القاضي في كشر وعزان في كحلان الشرف ووشحة وشرس والمسيرة في عزلة بني القدمي في بني العوام، الأعلام الفلسطينية واليمنية والشعارات الداعمة لعملية طوفان الأقصى المباركة.

وأكدوا الجهوزية الكاملة للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة الكيان الغاصب، مطالبين بفتح الحدود للالتحاق بالمجاهدين في غزة للدفاع عن الأراضي المقدسة.

واعتبر المشاركون في الوقفات القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية والدفاع عن المقدسات ونصرة المجاهدين في فلسطين واجب ديني على كل مسلم، مؤكدين أن عملية طوفان الأقصى تخص كافة المسلمين وليس الفلسطينيين فحسب.

بيانات صادرة عن الوقفات باركت ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يخص طوفان الأقصى، مؤكدة جهوزية أبناء حجة لأي طارئ يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

ونددت بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني والصمت المطبق تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية يندى لها الجبين، مطالبة الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة في التنديد بهذه المجازر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com