الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفات تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

5

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفات احتجاجية، تعزيزاً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

شملت الوقفات مربع القلعة بمديرية الحوك، وعزلة أبناء الجحبا بمديرية الدريهمي، ومربع الجبيل بمديرية المنصورية، وعزلتي الحمادي والضامر وعدد من مدارس مديرية باجل ومربع ابن الجميل بالعطاوية في مديرية الزيدية.

وأكد المشاركون في الوقفات، على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتصعيد المقاومة في إطار الرد الحاسم على جرائم العدو الصهيوني ‏المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبروا عن الفخر بانتصارات المقاومة وخياراتها العسكرية في التصدي لجرائم الاحتلال والمضي في معركة الجهاد لاستعادة الأراضي المغتصبة والحقوق المسلوبة، محذرين من عواقب العدوان الصهيوني على قطاع غزة وسط صمت دولي معيب.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين في ظل تآمر وتواطؤ دول التطبيع العربية يواجه اليوم بإرادة صلبة ومقاومة ترسم طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وباركت ما تحققه المقاومة الفلسطينية عبر معركة وعملية طوفان الأقصى للرد الطبيعي والحاسم على كل المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكل الأراضي المحتلة.

وأعلنت البيانات وقوف أبناء مديريات محافظة الحديدة إلى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة، داعية كافة أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com